The Greatest Guide To إجابة أسئلة المقابلات الشخصية

Wiki Article



هل تعتقد أني لا أملك مهارات معينة ضرورية في هذا العمل؟ 

لا تنس أن هذا أيضاَ يظهرك كشخص غير قادر على مواجهة مشكلاته المهنية ولكنه إختار الطريق الأسهل وهو الإستقالة.

ما الذي يمكن توقعه مني خلال الأشهر الثلاثة الأولى إذا تم تعييني لهذا المنصب؟

بإمكانك الإجابة بأهم ما تعلمته من دراستك الجامعية بصورة عامة. ربما تكون دراسة الأدب قد علمتك الإهتمام بالتفاصيل أو الإهتمام بالمحتوى أو الكتابة بصورة عامة وكلها أجزاء مهمة في مهنة التسويق.

هل تلجأ إلى المتخصصين في حالة عدم إلمامك بالمشكلة أم لا؟ ما العلامات التي توضح عدم وقوع المشكلة مرة أخرى؟

حاول التركز على أمور إيجابية في وظيفتك تتمنى وجودها في الوظيفة القادمة والشركة الجديدة مثل وجود مدير يدعمك أو زملاء يحبون العمل وسط فريق.

الإجابة المثلى على هذا النوع من اسئلة الانترفيو “ركزت على إنهاء المطلوب مني ثم سألت مديري إن كان بإستطاعتي مساعدة الزميل ودعمه لإنهاء المطلوب منه.”

سمي حجم الشركة التي تحلم بالعمل بها أو الصناعة التي تريد أن تكون جزئاً منها، يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من الخيارات.

للإجابة، كن محددًا قدر الإمكان، قدم أمثلة واقعية واربط إجابتك بالدور الوظيفي ومهمة الشركة.

لكتابة تعليق أو مشاهدة انقر على الرابط تعليقات الزوار، اضغط هنا اترك تعليقاً إلغاء الرد

ما الذي جعلك ترغب في التقدم لوظيفة في هذه الشركة؟ (What built you would like to submit an application for a occupation with this particular business) 

بإمكانك أن تسأل عن ميزانية الشركة لوظيفتك أو أن تنهي النقاش قائلا إنك لا تتوقع أقل من سعر السوق لهذا المسمى الوظيفي.

كان للزميل الذي كان يعمل مع عميل آخر نفس الموعد النهائي، لكنه اضطر إلى أخذ إجازة لأسباب شخصية. لقد طُلب مني أن أتولى كلا المشروعين في نفس الوقت. بينما شعرت بإحساس أولي بالذعر، توصلت إلى خطة مفصلة للغاية لإدارة الوقت ووجدت طرقًا جديدة لتعزيز كفاءتي مما مكنني من تسليم كلا المشروعين في الوقت المحدد “.

 ومع أنه قد يبدو سؤالاً سهلاً إلا أنه يلعب دوراً حساساً في المقابلة، ومع أنك قد تشعر أنك غطيت كل شيء تماماً أثناء المقابلة.

Report this wiki page