The 5-Second Trick For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



يؤدي استخدام برنامج التوظيف إلى زيادة احتمالية العثور على المواهب المؤهلة مع القدرة على البحث عن الكلمات الأساسية في السير الذاتية.

يوفر ذلك الوقت لأنه يوفر متجرًا واحدًا شاملًا يجمع بيانات مقدم الطلب في موقع مركزي واحد.

وسعياً من الشركة لتحقيق هدفها الخاص في اكتساب الخبرة التجارية وتعزيز قدرة الموظفين على المنافسة على الوظائف المختلفة في سوق العمل، يلتحق الخريجون المنظمون لبرنامج تطوير الخريجين من أوكيو وهو برنامج تطوير لحاملي شهادة البكالوريوس يستمر لمدة عامين ولمدة عام لحملة شهادة الدبلوم العالي والفني.

بدورها أكدت مديرة إدارة التوجيه الطلابي بتعليم جازان "بنات" نور عباس أن الأسرة هي النواة الأولى التي يتكون منها المجتمع وهي شريك المدرسة الاستراتيجي والتنفيذي لكل برامج التعليم والتعلم، كما أنها بحاجة كبيرة لدعم المدرسة لها في تعليم وتربية وتنمية مهارات أبنائها، لذلك فمن أهم أدوارنا في التوجيه الطلابي هو تعزيز الشراكة بين المدرسة والأسرة ليكون كل منهما مكملاً للآخر وامتدادًا له في كل ما يحقق الدعم والمساندة للطالب والطالبة ليكملا رحلتهما التعليمية بكل أمان وطمأنينة ويسر.

ومن جهتها قالت نورة الرياسي، مديرة مشروع المزيد من التفاصيل قدراتي:" سيمكننا برنامج المسار من تقديم الدعم والإرشاد الوظيفي لموظفينا من المواطنين الذين يتمتعون بمهارات مميزة، إلى جانب إعطاء الأفراد الذين لديهم الموهبة والقدرة والدافع لتولي مناصب رئيسية، فرصة لتطوير مسيرتهم المهنية والوظيفية ضمن البنك.

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

وزير التجارة يختتم زيارته إلى سيئول باجتماعات تعزز الشراكة الاقتصادية

ويتوفر برنامج المسار للموظفين الإماراتيين الذين يتم اختيارهم بناءً على مختلف نتائج التقييم التي حصلوا عليها خلال فترة التحاقهم ببرنامج قدراتي للتطوير الوظيفي، المبادرة التي أطلقها بنك الخليج الأول العام الماضي لإيجاد وتحديد المواهب الإماراتية المتميزة العاملة في البنك. 

أما من وقع عليهم الإختيار فهم من المتقدمين للإنضمام للدفعة العاشرة بموجب إعلان التوظيف سالف الذكر وليسوا من الدفعات السابقة للبرنامج. ولمزيد من الشفافية سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين فور انتهاء إجراءات التوظيف.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

لم تستبعد الشركة أي من المؤهلات التي تم الإعلان عنها سابقا، حيث حظي الجميع بنفس فرصة التنافس على الوظائف بعد الفرز الاول، أما كون التخصصات المعلنة لم تشمل جميع المؤهلات المقبولة للمنافسة فذلك عائد فقط إلى التحصيل الإجمالي للتقييم وليس بناء على المؤهل.

ستجدين عليه وظائف مدنية حكومية، وظائف عسكرية، وظائف بالقطاع الخاص - الجمعيات والشركات وغيرها الكثير.

تطوير تصميم وفقاً للمبادئ التوجيهية لتصميم أفضل الممارسات، والامتثال لمبادئ الشركة وقواعدها الارشادية. فهم ورؤية وتعزيز ثقافة ورسالة سمسا بشكل كامل.

التخصصات الفنية: والتي تضم مشغلي الإنتاج والفنيين من حملة الدبلوم العالي أو الفني.

Report this wiki page